Tuesday, May 7, 2013

العناية بالشعر :


العناية بالشعر :
العناية من تلك الأقفال التي تتدفق طويلا


شعر جميل يعتز بها الجميع. ومع ذلك ، لإبقائها في حالة صحية تتطلب القليل من الجهد ولكنها منتظمة. دعونا نبدأ مع أساسيات الاستمالة الشعر :



تمشيط / تنظيف

فراشي الخاص وتبقي نظيفة وأمشاط ، وغسلها باستخدام الصابون أو الشامبو الأسبوعية. لا تضر شعرك باستخدام أمشاط حادة الأسنان لأنها يمكن أن تسبب ينتهي الانقسام ، وخدش فروة رأسك. دائما استخدام الفرش والأمشاط واسعة مع شعيرات متباعدة ونصائح على نحو سلس. أيضا، لا تستخدم البلاستيك أو أمشاط وفرش، لأنها تخلق الكهرباء الساكنة، مما أدى إلى إلحاق الضرر شعرك. وقبل تفريش مشط شعرك لإزالة أي tangles.Always فرشاة / مشط مع السكتة الدماغية هبوطا. تجنب تمشيط الشعر بالفرشاة أو الرطب كما هي الأكثر هشاشة. انتظر حتى يجف شعرك.



غسل الشعر بالشامبو وتكييف

قبل تطبيق الشامبو ، وشطف شعرك جيدا لإزالة أي غبار والأوساخ، وأية جسيمات الأجنبية الأخرى. تطبيق الشامبو على فروة رأسك والتدليك برفق مع نصائح إصبعك إلى الخارج والعمل طريقك. ترك shampoo على فروة رأسك لبضع دقائق ثم يشطف وشعرك. ضمان عدم ترك أي بقايا الشامبو لأنها قد فروة الرأس الجافة / الشعر والأوساخ أو جذب.



استخدام مكيفات بعد غسل الشعر بالشامبو ، انها سوف ترطيب شعرك، وإعطائها حماية إضافية، إضافة يلمع، والحد من ساكنة ، ويجعل من السهل تفكيك. تنطبق دائما هواء من أسفل الأذنين وأبدا على فروة الرأس وجذور الشعر تحتوي على معظم الزيوت وعادة لا تحتاج إلى تكييف إضافي.



استخدام الشامبو ومكيفات التي تطابق نوع شعرك. فمن الأفضل استخدام المنتجات الطبيعية للعناية بالشعر المستخرجة من الأعشاب لأنها عادة ما تكون خالية من المواد الكيميائية الضارة والمخاطر الصحية المرتبطة بها.



أن يكون لطيف عندما غسل الشعر بالشامبو وتكييف. الاستحمام بالماء الدافئ، لا يمكن للمياه الحارة والجافة و / أو تهيج فروة الرأس

No comments:

Post a Comment